القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت || استرجاع حتى بعد الفورمات

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد



تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FoneLab Android Data Recovery للاندرويد 2020 هو برنامج مخصص لاستعادة الملفات المحذوفة مثل الرسائل والصور والفيديو والملفات الهامة وحتى الأرقام وسجل المكالمات باحترافية وسرعة عالية وتقنية رهيبة ودقة كبيرة.


برنامج استعادة الملفات المحذوفة FoneLab Android Data Recovery

برنامج اليوم لاستعادة الملفات المحذوفة وهو برنامج يدعى FoneLab Android Recovery الكامل والذي صمم خصيصاً لاسترجاع الملفات المحذوفة من هاتفك حتى بعد الفورمات وهو برنامج فعال وقوي جداً ذو ميزات كبيرة ، حيث يقوم بعمل فحص شامل للجهاز للعثور على الملفات المحذوفة أياً كان نوعها فـ هو يسترجع الصور المفقودة والملفات بأنواعها والتطبيقات والصوتيات والفيديوهات والرسائل وسجل المكالمات بدون فقدان أياً منها أو تلف أي ملف يتم استرجاعه.

استرجاع الملفات المحذوفة وعمل نسخة احتياطية

نعم برنامج FoneLab Android Recovery يقوم باسترجاع الملفات المحذوفة بسرعة كبيرة جداً بجميع أنواعها.
ويمتاز بتصميمه البسيط والسلس التي تساعدك على العمل والحكم بكافة ميزات البرنامج بشكل سريع وكبير وسلس، فهو يعد من أقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك عبر جهاز الكومبيوترحتى بعد الفورمات وهو من إنتاج شركة Aiseesoft المتخصصة في مجال التقنية والتي لها تطبيقات عديدة مشهورة مثل برنامج Aiseesoft Video Downloader الخاص بتحميل الفيديو من الفيسبوك واليوتيوب للكومبيوتر ، وهذا البرنامج ليس فقط لاستعادة الملفات المحذوفة وإنما أيضاً يقوم بعمل نسخة احتياطية للملفات وحفظ جميع ملفاتك والبيانات الهامة بما فيها الرسائل وسجل المكالمات والأرقام والصور والتطبيقات والفيديوهات وكل شيء ويقوم بتخزينها على حاسوبك مع إمكانية استعادتها في أي وقت تريده.

مميزات برنامج FoneLab Android Data Recovery

للبرنامج ميزات كبيرة وعديدة شسنذكر أهمها :

  1. برنامج FoneLab Android Data Recovery برنامج سهل وبسيط والجميع يمكنه استخدامه بأمان
  2. استعادة الملفات بجميع أنواعها بسرعة كبيرة
  3. الفحص السريع والشامل عن جميع أنواع الملفات المحذوفة على هاتفك ويعثر عليها
  4. يدعم استعادة جميع أنواع الملفات من صور وفيديوهات وسجلات ورسائل وتطبيقات والعديد
  5. يدعم استعادة رسائل الواتساب والمسنجر والانستغرام والفيسبوك
  6. التحكم في أنواع الملفات التي تريد استرجاعها وتحديدها
  7. إمكانية استعادة الملفات المحذوفة دفعة واحدة أو لى دفعات محددة حسب اختيارك
  8. استعادة الملفات المحذوفة وصور الواتس والفيديوهات حتى من أجهزة السامسونغ والأجهزة اللوحية.
  9. يدعم هواتف هواوي وسامسونغ والعديد من الهواتف مثل: LG,  HTC  , SONY 
  10. استعادة الرسائل القصيرة المحذوفة وسجل المكالمات وجهات الاتصال والمستندات
  11. إنشاء نسخة احتياطية من بياناتك لاسترجاعهافي وقت لاحق وبضغطة زر واحدة
  12. يدعم جميع أنواع نسخ الويندوز ويعمل عليها بسهولة وسلاسة
  13. يعمل على نواتي الويندوز أي كان إصداره

استعادة الملفات المحذوفة في جميع الحالات

هناك حالات عديدة قد يكون بغير قصد تم فقدان ملفات الهاتف المحمول ونضطر إلى استعادة الملفات المحذوفة منها :
  1. سوء استخدام الهاتف وتلف الملفات
  2. حذف الملفات بغير قصد
  3. فشل تشغيل الهاتف وخطأ بالنظام
  4. تلف الملفات بسبب هجوم فيروسي
  5. نسيان كلمة المرور الخاصة بهاتفك
  6. تلف بطاقة الذاكرة أي التخزين الخارجي
  7. تهيئة الهاتف أو إعادة ضبط المصنع

استعادة سجل المكالمات والرسائل النصية والاتصالات

برنامج برنامج FoneLab Android Data Recovery هو أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بكافة أنواعها ومنها استعادة سجل المكالمات والرسائل النصية والاتصالات على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد.

استعادة سجل المكالمات

استعادة سجل المكالمات هو من الأمور الهامة بالنسبة للبعض حيث يحب البعض منا الاحتفاظ بهذا السجل لأسباب عديدة  قد تتعلق بالخصوصية أو التأكد من المكالمات الواردة والصادرة ، فبرنامج اليوم سيمكنك من استرجاع السجل بالكامل ولو تم حذفه وعمل فورمات للجهاز.

استعادة جهات الاتصال

جهات الاتصال لدينا في الهاتف هي من أهم الأشياء التي نمتلكها فالعديد منا يخزن أرقام هامة مثل أقاربه وأصدقائه وشركاء العمل ومديره ويرغب بالاحتفاظ بها للوصول إليها بسهولة في كل مرة أراد التحدث لهم دون إعادة كتابة الرقم مرة أخرى ، يا صديقي هل تم حذف تلك الأرقام والسجلات ؟ لا تقلق فالبرنامج بضغطة زر واحدة سيمكنك من استعادة الأرقانم والأسماء المحذوفة بسهولة.

استعادة الرسائل النصية

أحياناً نضطر إلى الاحتفاظ برسائل خاصة تأتينا على رقمنا الشخصي وأحياناً نتعرض لموقف حذف رسالة مهمة مثل تحويل مبلغ مالي إلى إحدى شركات الصرافة أو إشعار أو كلمة سر واسم مستخدم لتطبيق معين ونرغب بإستعادة تلك الرسالة ، ما الحل هل تم حذفها إلى الأبد ؟ لا يا صديقي لا تقلق هي مخزنة في مكان لا تستطيع الوصول له إلا عن طريق هذا البرنامج الأكثر من رائع.

استعادة الملفات الهامة والفيديوهات والصور ورسائل الواتس

هل قمت بالتقاط سكرينات لمحادثات وخصوصاً مع أصدقائك على الواتساب وفقدتها ؟ أو لربما هناك مقاطع فيديو غالية عليك ولها ذكريات معك وترغب بالاحتفاظ بها وللأسف فقدتها عن طريق الخطأ ، ولكي لا ننسى الملفات الهامة منها المحاضرات والدروس التعليمية والعديد من الملفات.

استعادة الملفات والمستندات الهامة

دائماً نخزن الملفات والمستندات الهامة في هاتفنا سواء في الذاكرة الداخلية أو الخارجية ، ومن غير قصد قمنا بحذفها أو فقدانها نتيجة خلل أو فرمتة للهاتف ونرغب باستعادتها ولكن لم نستطع ، هل تم فقدانها بالكامل ؟
لا يا صديقي برنامج FoneLab Android Data Recovery سيقوم بتلك العملية ويستعيدها لك بكل سهولة وبضغطة زر واحدة.

استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة

جميعنا نملك صوراً وفيديوهات هامة ولها ذكريات في قلوبنا منها المضحك ومنها المحزن ونرغب باستعادة بعض الذي حذف منها لأي سبب كان سواء تلف أو من غير قصد ، برنامج FoneLab Android Data Recovery سيقوم باستعادتها بشكل كامل وبالجودة الأصلية للمقاطع والصور المحذوفة ، لا تقلق.

استعادة رسائل الواتس اب

المحادثات الهامة التي نقوم بها يومياً على برنامج الواتساب سواء مع الأصدقاء أو الأقارب والأهل نرغب دائماً بالاحتفاظ بها والحفاظ عليها من الفقدان والتلف ، ولكن ماذا لو تم حذفها عن طريق عمل فورمات للهاتف او تلف فجائي للنظام ، هل سأفقد تلك الرسائل ؟ لا يا صديقي برنامج FoneLab Android Data Recovery سيقوم باستعادتها بشكل سريع وفعال بكل تأكيد.

عمل نسخة احتياطية من هاتفك

برنامج FoneLab Android Data Recovery لا يقوم فقط باسترجاع الملفات المحذوفة وإنما أيضاً يحافظ على هاتفك بالكامل من خلال عمل نسخة احتياطية له من البيانات يا صديقي على جهاز الكومبيوتر الخاص بك.
فقط قم بتوصيل كابل الـ USB بالكومبيوتر وسيقوم برنامج FoneLab Android Data Recovery بعمل نسخة كاملة لإعدادات الهاتف وبياناته دون الحاجة لعمل روت على الهاتف وتعريضه للخطر وبضغطة زر واحدة.

تثبيت برنامج FoneLab Android Data Recovery

برنامج FoneLab Android Data Recovery برنامج سهل التثبيت مثله مثل أي برنامج عادي ىخر وهو بسيط جداً لا يحتاج إلى شرح ، فقط قم بتحميل النسخة ومن ثم الضغط على زر Next باستمرار حتى يتم الانتهاء من تثبيت البرنامج.
ملاحظة هامة : البرنامج بحاجة إلى تفعيل لأنه برنامج مدفوع ونحن هنا سنقوم فقط بتأمين تحميل النسخة برابط مباشر ولتفعيله قم بالبحث في جوجل عن : باتش تفعيل برنامج FoneLab Android Data Recovery بالكامل.

تحميل برنامج FoneLab Android Data Recovery

سنقدم لك 2 روابط تحميل برنامج FoneLab Android Data Recovery مباشر اختر الذي يناسبك :
  1. للتحميل من File-Upload : اضغط هنا
  2. للتحميل من SamaUp : اضغط هنا
سوريانا التعليمية
reaction: