القائمة الرئيسية

الصفحات

أوراق الدورة المكثفة للفرع الأدبي نسخة 2020 في اللغة العربية || للأستاذ رامي تكريتي

أوراق الدورة المكثفة للفرع الأدبي نسخة 2020 بمادة اللغة العربية


مادة اللغة العربية هي واحدة من أجمل وأفضل المواد المحببة لقلوب طلابنا في مرحلة الشهادة الثانوية العامة وتحديداً في الفرع الأدبي ، فهي تعد مادة تتنوع بين الحفظ والاعتماد على القواعد السابقة التي مرت في السنين السابقة على الطالب وبين الفهم للقصائد والقواعد وتركيز ما تم أخذه من معلومات في مرحلة البكالوريا.

مادة اللغة العربية في الفرع الأدبي

مادة اللغة العربية في الفرع الأدبي تأتي بـ 600 علامة من أصل المجموع النهائي وتعد مادة مشتركة مع طلاب الفرع العلمي بإضافة بعض القواعد الصغيرة وبعض القصائد والدروس.
تعد المادة نقطة قوة لطلاب هذا الفرع لأنها تشكل جزءاً كبيراً من المجموع النهائي حيث على الطالب أن يضمن علامة هذه المادة بكل تأكيد لأنها تعد من المواد الهامة في هذا الفرع.

مكثفة اللغة العربية للاستاذ رامي تكريتي

طلابنا الأعزاء وحرصاً منا على مستقبل أفضل لكم ولأن هناك قسم كبير ولا بأس به من الطلاب لايستطيع تغطية أجور الدورات المكثفة والامتحانية لكي يراجع معلوماته ويدرس المادة بشكل مركز ، تواصلنا مع الاستاذ القدير رامي تكريتي والذي يعد من أفضل أساتذة دمشق ولما لا نقول على مستوى الجمهورية العربية السورية ؟ الاستاذ الذي يعرفه عشرات آلاف الطلاب من خلال محتواه العلمي سواء على منصة اليوتيوب أو الفيسبوك وحتى على أرض الواقع يعد بالنسبة لنا وللطلاب من الأساتذة الذين نسطيع الاعتماد عليهم بشكل كامل والدراسة معهم دون خوف أن ينقصنا ولو جزء من العلامة.
لذلك قمنا بمساعدة ومبادرة شخصية طيبة منه بتأمين أوراق الدورة المكثفة لمادة العربية لطلابنا في الفرع الأدبي وقريباً للفرع العلمي.

محتويات ملف مكثفة الاستاذ رامي تكريتي

  1. أسئلة دورات لمادة اللغة العربية
  2. نماذج امتحانية في اللغة العربية
  3. تلخيص ومعلومات نظرية  لدروس القراءة والرواية
  4. شرح كامل للقواعد بطريقة مبسطة
  5. طريقة ورود الأسئلة بشكل سؤال وجواب

معلومات ملف تحميل المكثفة


  1. اسم الملف : مكثفة الاستاذ رامي تكريتي - الفرع الأدبي
  2. تاريخ الاصدار : عام 2020
  3. تاريخ الرفع على موقعنا : 08 - 03 - 2020
  4. الجهة المستهدفة : طلاب البكالوريا - الفرع الأدبي
  5. حجم الملف عند التحميل : 27 ميغا بايت

reaction: