القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وقراءة كتاب قوة الفشل || كتب سوريانا التعليمية 2020

تحميل وقراءة كتاب قوة الفشل

وصف كتاب قوة الفشل

كتاب قوة الفشل  للكتاب شارلز مانز يحتوي الكتاب على أفكار بسيطة لطرق توظيف الفشل على المدى القصير لتحقيق نجاح أكبر على المدى الطويل لذلك يعتبر الكتاب هاماً لمن يريد استثمار نقاط الضعف الخاصة به وتحويل الفشل إلى نقطة قوة.

وجه شارلز مانز للقراء

قد يسأل البغض عن سبب كتابتي عن الفشل ولكن الهدف يا عزيزي هو ليس للحديث عن الاحباط أو الفشل بل لتسخير قوة فشلك في حياتك من أجل الوصول لما تحلم به ، عزيزي هناك دافع آخر أيضاً دفعني لتأليف هذا الكتاب ففي أحد المناسبات قام أحد الأصدقاء بطرح سؤال علي : يبدو أنك إنسان ناجح ألم تفشل في حياتك قط ؟
صحيح يا هذا ربما أبدو لك ناجحاً مع 12 كتاباً حول العالم وأكثر من 100 مقال مكلل بالجوائز في مسيرتي العلمية ، ولكن ما لا تعرفونه أن فشلي يتعدى بمراحل كثيرة نجاحاتي وما يجهله الآخرون أني كافحت كثيراً في بداية حياتي بداية من بعد التخرج حتى أحصل على وظيفة ثم العمل في مجال البيع بالتجزئة وعانيت من فشل كبير في معظم المجالات، ولكن مع ذلك أنا لا أعتبر نفسي فاشلاً لكي لا يسيء أحد منكم الفهم حولي.
قمت بتحويل كل هذا الفشل إلى أعمال كبيرة بمزيد من الإصرار والتحدي وها أنت وصلت.

فكرة الكتاب وهدف المحتوى

إن كتاب قوة الفشل هدفه الأساسي هو كيف تسخر قوة الفشل من أجل نجاح أكبر ويحتوي على أفكار بسيطة ومتنوعة لاستغلال كافة نقاط الفشل وتحويلها إلى نقاط قوة كبيرة في حياتك.

معلومات تحميل الكتاب

  1. اسم الكتاب : قوة الفشل
  2. مؤلف الكتاب : شارلز مانز
  3. سنة النشر : 2009 ميلادي
  4. عدد مرات التحميل : تقدر بـ أكثر من سبعمئة ألف تحميل
  5. تم إضافته إلى الموقع : 08 - 03 - 2020
  6. حجم الكتاب عند التحميل : 4.61 ميغابايت

لبدء التحميل اضغط هنا
reaction: