القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق الروزنامة السورية بآخر إصدار وبمميزات رائعة

 

تطبيق الروزنامة بإضافات مميزة وجديدة آخر إصدار




يعتبر تطبيق الروزنامة من أشهر التطبيقات المفيدة والتي يجب توافرها على أي جهاز لما يتمتع به من مميزات وأقسام عديدة يمكن أن يستفيد منها أي شخص كبير أو صغير ذكر أو أنثى
ويحتوي الإصدار الأخير من تطبيق الروزنامة عدة أقسام وهي

القسم الأول من تطبيق الروزنامة إسلاميات

يحتوي قسم الإسلاميات من تطبيق الروزنامة على القرآن الكيم حيث يمكن قراءة القرآن ولو لم يكن الجهاز متصل في الشبكة، كما يحتوي قسم الإسلاميات على تلاوة القرآن الكريم فإذا كان الشخص لا يجيد القراءة أو يعاني من ضعف النظر فيمكن أن يستمع للقرآن، ويحتوي أيضاً قسم الإسلاميات على الأحاديث النبوية الشريفة لصحيح بخاري وصحيح مسلم وجامع الترمذي والرياض الصالحين والعديد. كما يحتوي هذا القسم أيضاً على البحث داخل القرآن الكريم على اي كلمة او آية بالإضافة إلى ترجمة القرآن الكريم، كما يمكن من خلال هذا القسم تفسير القرآن الكريم.

محتويات أخرى في قسم الإسلاميات

يحتوي قسم الإسلاميات أيضاً على أدعية غلى مختلف الحاجيات، وأذكار الصباح والمساء، واتجاه القبلة، وقصص الأنبياء، وأسماء الله الحسنى ومعانيها.
بالإضافة إلى المسبحة واتجاه القبلة وحاسبة الزكاة وأوقات الصلاة وفيديوهات إسلامية
ومن أهم ما يحويه هذا القسم هو الآذان حيث يمكن من خلال هذا القسم أن يتم تفعيل صوت الآذان عند كل موعد صلاى

القسم الثاني من تطبيق الروزنامة ثقافة

يحتوي هذا القسم عل صور وبطاقات لمناسبات مختلفة بالإضافة إلى الموسوعة الشعرية، وحدث في مثل هذا اليوم إذا كنت ترغب ماذا حدث في مثل هذا اليوم لتواريخ مختلفة.
كما يحتوي القسم الثاني على قاموس ترجمة ومعاني الأسماء للأطفال الذكور والإناث، بالإضافة إلى تفسير الأحلام حسب ترتيب الحروف، ويحتوي أيضاً قسم الثقافة وصفات للأكل ويمكن مشاهدة فيديوهات الطبخ إذا كنت ممن يفضلون الطبخ.

محتويات أخرى في قسم ثقافة

يحتوي أيضا قسم الثقافة على أطلس العالم الذي يحتوي اسماء كل بلدان العالم وعدد السكان والمساحة والعواصم والكثير من الأشياء، وهذا القسم مميز أيضاً فهو يحتوي على حكم وأقوال مشهورة لمختلف العلماء، ويحتوي موسوعة هل تعلم في الاعشاب والانسان والحيوانات والمنوعات والبلدان وغير ذلك ، ويحتوي أيضاً على أمثال شعبية وحالات وتس اب ومسجات ورسائل وتحويل العملات وتطبيقاتي وصحف ومجلات.

القسم الثالث من تطبيق روزنامة صحة

يحتوي القسم الثالث من تطبيق روزنامة على معومات عامة عن الصحة مثل اللياقة البدنية والتمارين المناسبة لكل جزء من جسم الإنسان، بالإضافة إلى الإسعافات الأولية في حالات الحروق الخفيفة والقوية والجروح والاختناق والتسمم والالتهاب والإغماء والولادة والتنفس الاصطناعي وغير ذلك الكثير.
بالإضافة لمعلومات طبية لمختلف الامراض وكيفية معالجتها، كما يحتوي على عدد السعرات الحرارية الموجودة داخل كل طعام لتجنب السمنة، وقسم الصحة يوجد داخله العشرات من الفيديوهات الطبية

محتويات أخرى في قسم الصحة

يحتوي قسم الصحة أيضاً على جسم الإنسان بالكامل وكل جزء صفاته ومحتوياته، بالإضافة إلى حاسبة الدورة الشهرية وحساب كتلة الجسم.
كما يحتوي عل موسوعة الأعشاب كاملة بكل تفاصيلها وفوائدها، بالإضافة إلى موسوعة الدواء فمن خلال هذه الموسوعة يمكن البحث عن أي دواء ومعرفة صفاته وأعراضه وأضراره وغير ذلك.

القسم الرابع من تطبيق الروزنامة ترفيه

يحتوي القسم الرابع من تطبيق الروزنامة على العديد من الأعاب حوالي سبعة عشر لعبة وأهم هذه الألعاب والطرائف هي كرة قدم، بيانو، طرائف مضحكة، تركيب المكعبات وقطع خلية النحل وتركيب الصور، والطريق الوحيد، كلمة السر، سودوغو ،ولعبة نونوغرام، بالإضافة إلى الفرق بين الصورتين والأربعة تربح، والحلقات الملونة والهوكي الهوائي ولعبة أكس أو، بالإضافة للعبة الأربع كلمات
لكن مع ملاحظة إن بعض الألعاب تحتاج إلى شبكة الإنترنت

القسم الخامس والسادس من تطبيق الروزنامة التقويم والأدوات

قسم التقويم يحتوي على حالة الطقس والمناسبات والأعياد وأحسب عمرك، بالإضافة إلى تحويل التاريخ من الهجري للميلادي وألعكس وأطوار القمر  والتوقيت حول العالم.
قسم الأدوات يحتوي على الآلة الحاسبة وتحويل القياسات وضوء الفلاش وحساب الكول، بالإضافة إلى قراءة الباركورد وحساب الزاوية، وقائمة المشتريات
كما يحتوي هذا القسم على ميزة حساب سرعة الإنترنت

تحميل التطبيق

رابط التحميل من Apkpure اضغط هنا
إذا واجهت مشكلة في تثبيت التطبيق قم بتحميل برنامج Apkpure من هنا وثبته من خلاله 

reaction: